الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*قوافل طبية ومساعدات للمتضررين من السيول في سوهاج

المصدر: جريدة الجمهورية 7/11/2016

سوهاج ـــ حربي عبدالهادي:

وصلت إلي محافظة سوهاج قافلة دعم ومساعدات غذائية نظمتها جمعية ـــ من أجل مصر ـــ لمتضرري السيول بقريتي الجلاوية والحاجر بمركز ساقلتة باعتبارهما أكثر قريتين تضرراً من السيول التي اجتاحت 4 قري بالمحافظة الأسبوع الماضي.

 وصرح محمد حلمي البنا. المدير التنفيذي للجمعية. بأن المساعدات التي قدمت للمضارين تأتي في إطار الدور الاجتماعي الذي تقوم به الجمعية لجميع القري والمناطق المضارة من السيول.

 أضاف المهندس مدحت المدني. منسق جمعية من أجل مصر بسوهاج. انه تم من خلال القافلة توزيع ألف بطانية وألف كرتونة مواد غذائية علي المتضررين. لافتاً إلي قيام الجمعية بتدبير مبلغ مالي والتنسيق مع نقابة الصيادلة لشراء أدوية وتقديمها للمضارين بالقري.

 أشار المدني إلي أن الجمعية قامت بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالحصول علي أسماء الأسر التي تضررت من السيول.

 كما نظم طلاب الفرقة الأولي بقسم الإعلام بآداب سوهاج. مبادرة تحت عنوان: "طرق الأبواب" لتوزيع مساعدات إنسانية علي المتضررين.

 وشملت المساعدات عدد 100 كرتونة مواد غذائية من السلع الأساسية. بالإضافة إلي 100 بطانية. وكذلك سيارة نصف نقل محملة بملابس لمختلف الفئات ومظاريف بمبالغ مالية.

 وصرحت الدكتورة عزة عثمان رئيس القسم بأن المبادرة تهدف لمساندة أهالي القري المتضررة معنوياً ومادياً. ضمن دور الجامعة في تنمية المجتمع. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع